📁 آخر الأخبار

موقع ربحي للمبتدئين بدخل شهري يفوق الـ 100 دولار شهرياً

موقع ربحي للمبتدئين يمكنهم تحقيق 100 دولار شهرياً

يبحث عشرات آلاف الأشخاص المبتدئين في مجال الأنشطة والأعمال الربحية على شبكات الانترنت ، حيث يقوم المبتدئ بالبحث على منصة اليوتيوب عن مقاطع حول موضوع ربح المال من الانترنت.

موقع ربحي للمبتدئين بدخل شهري يفوق الـ 100 دولار شهرياً


وفي هذا المقال سوف نقوم بالتوضيح لكم موقع ربحي شهير يدعى "Paidera"حيث يمكن للجادين في العمل عليه تحقيق دخل شهري يقارب الـ 100 دولار تقريبًا ، حيث يعتمد الموقع على الاستطلاعات وبعض المهام الصغيرة التي تمت إضافتها بعض التحديث الأخير.

طريقة التسجيل في الموقع : 

  • أولاً : نقوم بالتوجه الى الرابط الرسمي (اضغط هنا).
  • ثانياً: نقوم بلمئ البيانات المطلوبة
  • ثالثاً: نقوم بالذهاب الى البريد وتأكيد الحساب

طريقة الربح من الموقع : 

يوفر الموقع عدة طرق للربح من خلاله منها الاستطلاعات والمهام الصغيرة وأيضاً هنالك خاصية لمنشئي المحتوى ، حيث يمكن لمنشئ المحتوى تصوير فيديو توضيحي يشرح فيه عن الموقع تحت شروط معينة وسيقوم الموقع بمنحه مبالغ مادية لقاء ذلك.

يمكن لأي مستخدم الربح من خلال الموقع عن طريق حل الاستطلاعات ومن أهم شروط الاستطلاعات الإلتزام بالوقت المحدد وعدم الإجابة بسرعة، كما أنه يتم سؤاله أسئلة مكرر من خلال استطلاعات متعددة و مختلفة عن بعضها البعض ويجب الحذر من إعطاء إجابتين مختلفتين.

وبالإضافة الى ذلك، يمكن للمستخدم الربح من خلال أداء المهمات الصغيرة التي يتم منحه اياها بشكل يومي وبالتزام وانتظام ، كما أنه يمكنه مشاركة رابط الإحالة الخاص به لكي يضاعف أرباحه من خلال انضمام الأصدقاء عبر الرابط الخاص به.

سحب الأرباح من الموقع : 

يوفر هذا الموقع أداة سحب دولية معروفة وهي البايبال حيث يؤكد بأنها أفضل وأكثر وسيلة آمنة لاستلام المستخدمين أموالهم.

ويعتبر السحب في هذا الموقع نوعين ، حيث يمكن للمستخدمين الذيين قاموا بإحالة 50 شخص بتقديم طلب سحب كحد أدنى بمبلغ 20$ ، أما بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم أي إحالات يمكنهم تقديم طلب السحب كحد أدنى بمبلغ 30$ على حسابهم البايبال.

التسجيل في الموقع :


للتسجيل في الموقع يمكنك (الضغط هنا).

تعليقات