📁 آخر الأخبار

كل نقرة بـ 1 دولار..موقع Rateglo للربح من التقييمات

موقع "Rateglo" للربح من الانترنت


يُقبل جميع المبتدئين على تصفح والبحث عن فرص للعمل بما يتناسب مع الخبرة والأدوات المجانية، حيث توفر العديد من المواقع والتطبيقات الربحية فرص العمل عليها بشكل مجاني.

أفضل موقع ربحي للمبتدئين وربح 15 دولار بشكل يومي

وفي هذا المقال سوف نشرح لكم عن موقع للربح من الانترنت عبر التعبير عن الآاراء من خلال علامات تجارية يقترحها الموقع لإطائها حق التقييم.


شرح الموقع :

يهدف موقع "rateglo" إلى توفير مراجعات وتقييمات متعمقة لمجموعة متنوعة من المنتجات أو الخدمات، ويقوم عادةً بتجميع معلومات حول المنتجات من مصادر مختلفة ويقدمها بشكل منظم وسهل الوصول للمستخدمين، حيث يوفر أيضًا تقييمات المستخدمين وآراءهم حول المنتجات بالإضافة إلى معلومات تقنية وتفاصيل الأسعار.

العمل على الموقع :

بإمكان اي مستخدم البدء في العمل على الموقع حتى لو كان مبتدءاً ، حيث بان آلية العمل على الموقع لا تحتاج اي خبر ولا تأخذ الكثر من الوقت.


يمكنك الربح من خلاله عبر مشاركة رابط إحالتك لمضاعفة أرباحك بسرعة، حيث سيحصل صاحب الرابط على 1$ بعد وصول الصديق الى المستوى الثاني وأيضاً سيحصل صديقك على 5$.


طريقة التسجيل :

بإمكان اي مستخدم التسجيل في هذا الموقع بعدة طرق وخطوات سهلة.

  1. نقوم بالتوجه الى رابط الموقع (ستجد الرابط أسفل المقال).
  2. نقوم بكتابة المعلومات للتسجيل.
  3. نقوم بتفعيل الحساب عبر رسالة البريد الإلكتروني.

وسائل السحب من الموقع :


من ضمن ميزات هذا الموقع بأنه يوفر وسائل سحب تتناسب مع جميع المستخدمين حول دول العالم، وسنشرح لكم وسائل السحب عبر القائمة الآتية:

ويسترن يونيون :  تعتبر وسيلة الدفع هذه نادرة الوجود في المواقع والتطبيقات الإلكترونية، وهي عبارة عن وسيلة معاملات مالية بين الدول ويتم استخدامها دولياً، ويمكن للمستخدم السحب من الموقع عن طريقها بعد بلوغ الحد الأدنى وهو 100 دولار.


العملة الرقمية USDT :  عملة رقمية شهيرة وتعادل مبلغ 1 دولار أمريكي، حيث يمكن لجميع المستخدمين السحب من الموقع عن طريقها بعد بلوغ الحد الأدنى وهو 80 دولار.


بنك سكريل :  بنك الكتروني دولي متاح لجميع المستخدمين حول العالم، بالإضافة الى أن هنالك دول تستخدمه كوسيلة سحب أساسية، حيث يمكن لجميع المستخدمين السحب من الموقع عن طريقها بعد بلوغ الحد الأدنى وهو 80 دولار.


بايبال : بنك إلكتروني دولي شهيرة كما يعتبر وسيلة دفع أساسية يستخدمونه دول الغرب وخاصةً أصحاب المتاجر والمكاتب، حيث يمكن لجميع المستخدمين السحب من الموقع عن طريقها بعد بلوغ الحد الأدنى وهو 80 دولار.


ملاحظة هامّة : يشترط الموقع عند الإقبال على عملية السحب جمع 70$ من المراجعات و 10$ من الإحالات، ويعتبر هذا كشرط أساسي للسحب.


 


التسجيل على الموقع : 

للوصول الى رابط الموقع  اضغط هنا
تعليقات