📁 آخر الأخبار

اكسب 2 دولار يوميا من تطبيق Richie Games - Play & Earn

اكسب دخل يومي من خلال تطبيق رهيب 

يتداول المتدئين تطبيقات ومواقع كثيرة لجلب المستخدمين امثالهم للتطبيقات الربحية المناسبة للربح من الانترنت، ولا ثيما عند اختيار التطبيق الربحي الأفضل الشائع والمتوفر فيه وسائل للسحب بشكل عالمي.

اكسب 2 دولار يوميا من تطبيق Richie Games - Play & Earn

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تطبيق رهيب للربح من الإنترنت وهو "Richie Games - Play & Earn"، وقد احتل البرنامج الرتبة الأولى لناظريه ضمن قائمة التطبيقات ومواقع ربح المال.


شرح مختصر :

يعتمد هذا التطبيق على جمع الذهب من خلال نشاط المستخدم في طرق متعددة مثل دولاب الحظ، والاستبيانات، ولعب الالعاب، كما أتاح طرق دفع محلية تدعم العديد من الدول حول العالم.


ويمكن للمستخدمين مضاعفة ارباحهم من خلال مواظبة استخدام التطبيق بالتزامن مع مشاركة رابط احالاتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي والاصدقاء والاقارب.


طريقة التسجيل : 

يمكن لجميع المستخدمين تحميل التطبيق عبر المتجر سواء كان جوجل بلاي او الاب ستور والتسجيل فيه بكل سهولة عبر الخطوات التالية.

  1. نقوم بتحميل التطبيق من المتجر.
  2. نقوم بالضغط على الملف الشخصي.
  3. نقوم بالضغط على اختيار حساب Google.
  4. نقوم باختيار بريد حسب الرغبة.

وبهذه الخطوات البسيطة نكون قد حصلنا على حساب مفعل ضمن البرنامج، ويمكننا بدء العمل عليه.


وسائل الدفع :

حسب السياسات والفهرس الخاص بالبرنامج، يوفر لكل دولة وسيلة دفع محلية أساسية، حيث يتناسب مع جميع المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.


روابط التحميل :

لتحميل التطبيق والحصول على رصيد فور التسجيل اضغط هنا 
لتحميل التطبيق عبر جوجل بلاي اضغط هنا 
لتحميل التطبيق عبر الأب ستور اضغط هنا 



الخاتمة: نستخلص من هذا المقال بأنه يوجد العديد من التطبيقات والمواقع الربحية يمكننا استخدامها والمثابرة عليها للحصول على أموال، ومن خلال التطبيق أعلاه يمكنني تخصيص دخل اسبوعي او ربما شهري وذلك يعود لرغبة المستخدم.

تعليقات