📁 آخر الأخبار

افضل قوالب بلوجر اجنبية مدفوعة وبدون حقوق | أفضل قالب بلوجر مجاني 2024

 تحميل افضل قوالب بلوجر الاجنبية المميزة  والمدفوعة 

يبحث جميع منشئي المحتوى عن قوالب مثالية لمدوناتهم او مواقعهم في البداية، فلا بد أنك بحاجة إلى افضل قالب بلوجر مجاني، هدا طبعا إن كنت تعمل على منصة بلوجر Blogger، وذلك سيكون دافعا لتجعل مدونتك أكثر إحترافا وذات مظهر انيق ورائع.

افضل قوالب بلوجر اجنبية  مدفوعة وبدون حقوق | أفضل قالب بلوجر مجاني 2024

وفي هذا المقال والتدوينة يمكنك تحميل ما يصل الى اكثر من 400 قالب بلوجر مجاني وبدون حقوق  بضغطة زر واحدة


ما هي مدونة بلوجر ؟ وكيفية العمل عليها ؟

منصة بلوجر هي منصة خاصة بإنشاء مدونات Blogger بشكل مجاني، وهي مملوكة لشركة Google طبعا، منصة بلوجر لديها مستخدمين حول العالم، وأكثرهم من الكتاب والمدونين وصانعي المحتوى المكتوب.


تتيح منصة بلوجر لمستخدميها إمكانية إنشاء مدوناتهم مجانا ومشاركة افكارهم حول العالم، والإستمرار بالعمل عليها كما يمكن تحقيق الربح من المحتوى الذي تقدمه، رغم وجود بدائل جديدة ك WordPress مثلا إلا أن Blogger تبقى المنصة الأكثر إستعمالا حول العالم.


تحميل أفضل قوالب بلوجر المجانية 2024


يعتبر شكل المدونة أو الموقع من أهم الأشياء التي عليك الإهتمام به، لذا إن كنت كاتبا أو مدونا أو صانع محتوى ولديك موقع على الويب، فحتما  سترى المقالات الإفتراضية للمدونة محدودة ولا تظهر بشكل احترافي مقارنة بما يمتلكه المدونون الآخرون، لذلك عليك تحميل أفضل قوالب بلوجر المجانية واستعمالها على مدونتك، ويمكن أن تجدها متاحة كإصدارات مجانية ومدفوعة، وهذا ما سنقدمه لك في هذه المقالة.


خلال تدوينة اليوم بحول الله تعالى، قمنا بإدراج أفضل قوالب Blogger مجانية، وقد تجدون النسخة المدفوعة أيضا، وهي سريعة الاستجابة وصديقة لمحرك البحث Google. بعض القوالب سيكون لديهم إصدار مجاني بالإضافة إلى إصدار مدفوع مع اضافة بعض من الميزات الرائعة، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على الإصدار المجاني دون الحاجة لدفع أموالك للحصول عليه منذ البداية ، واترك التفكير في شراء النسخة الكاملة الى وقت لاحق.

وبالإضافة الى ذلك يمكنك تعريب القوالب الاجنبية بعد تحميلها بطريقة سهلة، يمكنك الاطلاع على المقال الذي قمنا بكتابته سابقا: طريقة سهلة لتعريب قوالب بلوجر دون الحاجة لتحميل برامج




مميزات أفضل قوالب بلوجر مجانية وبدون حقوق


نعرف أن قضية اختيار افضل قالب بلوجر احترافي ومجاني لمدونتك أمر صعب جدا، وذلك لكثرة القوالب المجانية على الانترنت، وصعوبة اختيار القالب المناسب لموقعك، لدا قمنا باختيار أفضل قوالب بلوجر أجنبية مجانية خصيصا لك، وسنذكر هنا بعض مميزات هذه القوالب، كما سنضع لك روابط تحميل كل قالب بلوجر في الاسفل، هذه أغلب مميزات قوالب blogger المجانية


  1. قوالب بلوجر خالية من الاخطاء في البرمجة.
  2. قوالب بلوجر لا تحتوي على برامج خبيثة.
  3. أفضل قوالب blogger سريعة ومتميزة.
  4. قوالب بلوجر صديقة لمحرك البحث Google.
  5. قوالب بلوجر تدعم كل الاجهزة والمتصفحات.
  6. قوالب بلوجر مبرمجة اماكن لإعلانات ادسنس.

تحميل قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق


اتيتكم في هذا اليوم بأكثر من 400 أفضل قوالب بلوجر الاجنبية المجانية والإحترافية، وكل قالب له مميزاته الخاصة، ومن خلال الروابط أسفله يمكنك تحميل قوالب بلوجر مجانية بدون حقوق بضغطة واحدة فقط.

لتحميل 400 قالب اجنبي نسخة مدفوعة بشكل مجاني اضغط هنا
لتحميل قالب التنظيف اضغط هنا

تعليقات