📁 آخر الأخبار

تطبيق Premise الأفضل للربح من الانترنت باللغة العربية

 يتوفر السحب الى جميع البنوك .. تعرف الى تطبيق Premise وطرق الربح منه


يفتح الإنترنت أبوابًا واسعة لفرص الربح والكسب عبر الشبكة العنكبوتية عقب تزايد التحول نحو العالم الرقمي، حيث تحولت تطبيقات الاستطلاعات إلى واحدة من الطرق الأكثر شيوعًا وسهولة لكسب المال عبر الإنترنت في الوقت الحالي. 


وفي هذا المقال سوف نتحدث عن تطبيق "Premise" الذي يقوم بطرح الاستطلاعات والمهمات حسب الموقع الجغرافي وإمكانية الربح من خلال هذه الاستطلاعات والمهام.

ما تعرف ومميزات تطبيق "Premise"؟


تطبيق Premise هو تطبيق هاتف يدفع للمساهمين مقابل رسم خرائط في المجتمعات حول العالم، ويقوم مساهمي Premise بإكمال المهام التي تترواح بين مهام استطلاع التي يمكنك إكمالها أثناء جلوسك في المنزل إلى المهام التي تتطلب منك الخروج من المنزل وتوثيق ظروف موارد المجتمع عبر التقاط الصور.

ويتم استخدام المعلومات التي تقدمها عبر إكمال المهام لصالح المؤسسات التي تعمل على تحسين مجتمعك، لذا فأنت لا تكسب فقط وإنما تحدث فرقاً من أجل التغيير إلى الأفضل.

يتميز هذا التطبيق بأنه يمنح أرباحاً بنسبة أعلى للمستخدمين ، كما أنه يوفر للمستخدم عدة لغات من بينها اللغة العربية لسهولة استخدام التطبيق ويعمل في جميع دول العالم ، ويوفر إمكانيات السحب المحلية المناسبة للمستخدم.

كيفية التسجيل في التطبيق ؟

يمكننا تحميل والتسجيل في هذا التطبيق من خلال عدة خطوات بسيطة:

  1. نقوم بتحميل التطبيق من المتجر
  2. نقوم بفتح التطبيق واختيار الطريقة المناسبة للتسجيل اما يدوياً او المتابعة باستخدام حساب Google.
  3. نقوم بملأ البيانات (الاسم - الكنية - تاريخ الميلاد).
  4. نقوم بالتوجه الى الملف الشخصي والتمرير للأسفل واختيار اللغة التي تناسبنا.

كيفية الربح من التطبيق ؟

بعد الانتهاء من التسجيل في التطبيق والتوجه للصفحة الرئيسية ، ستظهر لنا عدة مهمات واستطلاعات ، نقوم بالدخول اليها وتتبع الخطوات وإنهاء الاستطلاع او المهمة بالوقت المحدد والمكتوب أسفلها على سبيل المثال (3-4 دقائق).


 وبعد الانتهاء من المهمات والاستطلاعات الموجودة سيتم منحنا استطلاعات ومهمات جديدة بعد ساعات قليلة.

كيفية السحب من التطبيق ؟

يمكننا السحب من الموقع عند بلوغ الحد الأدنى من السحب وهو 40 ليرة تركية ، حيث يوفر لنا التطبيق عدة عوامل وطرق للسحب (شحن رصيد الهاتف - محفظة CoinBase - ايبان البنك - حوالة بنكية).


ومن ضمن الطرق، يمكننا السحب من خلال الأيبان (IBAN) أي أنه يمكننا السحب على ايبانات البنوك المحلية الخاصة بنا مثل (زراعات - وقف بنك - فينانس بنك - هالك بنك - بابارا).

كيفية تحميل التطبيق ؟

  • لتحميل التطبيق من المتجر لأجهزة الأندرويد : (اضغط هنا).
  • لتحميل التطبيق على أجهزة الـ IOS : (اضغط هنا).
تعليقات